استهدفت الدراسة دراسة تقويمية لمناهج الفنون التشكيلية للحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي في ضوء معايير التقويم الشامل، حيث شملت تساؤلاتها ما يلي:
ما طبيعة مناهج الفنون التشكيلية بالحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي؟
ما أهمية التقويم الشامل لجميع المدخلات والمخرجات التعليمية لمناهج الفنون التشكيلية بالحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي؟
ما معايير التقويم الشامل لمناهج الفنون التشكيلية؟
ما أهم الصعوبات التي تواجه مناهج الفنون التشكيلية؟
ما النتائج التي تم التوصل إليها لتطوير مناهج الفنون التشكيلية بهذه المرحلة وتجويد مخرجاتها التعليمية مستقبلاً؟
أحمد, د. جمال فخرالدين شفيق. (2013). دراسة تقويمية لمناهج الفنون التشكيلية لصفوف الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي كمدخل لتعلم الحرف اليدوية في سلطنة عمان. مجلة البحث التربوي, 12(23), 259-307. doi: 10.21608/ncerd.2013.275577
MLA
د. جمال فخرالدين شفيق أحمد. "دراسة تقويمية لمناهج الفنون التشكيلية لصفوف الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي كمدخل لتعلم الحرف اليدوية في سلطنة عمان", مجلة البحث التربوي, 12, 23, 2013, 259-307. doi: 10.21608/ncerd.2013.275577
HARVARD
أحمد, د. جمال فخرالدين شفيق. (2013). 'دراسة تقويمية لمناهج الفنون التشكيلية لصفوف الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي كمدخل لتعلم الحرف اليدوية في سلطنة عمان', مجلة البحث التربوي, 12(23), pp. 259-307. doi: 10.21608/ncerd.2013.275577
VANCOUVER
أحمد, د. جمال فخرالدين شفيق. دراسة تقويمية لمناهج الفنون التشكيلية لصفوف الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي كمدخل لتعلم الحرف اليدوية في سلطنة عمان. مجلة البحث التربوي, 2013; 12(23): 259-307. doi: 10.21608/ncerd.2013.275577