تهدف الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتطوير نظام تقويم أداء معلمي التدريبات المهنية في مدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي وفقًا لمستويات الجودة المعيارية لتحقيق نواتج التدريبات المهنية المستهدفة داخل وخارجها الورشة, وضمان أداء معلم التدريبات المهنية لأدواره على مستوى جيد, وذلک من خلال إجراء دراسة ميدانية لاستطلاع رأي أفراد عينة الدراسة البالغ عددهم (239) معلمًا, ومعلمة للتدريبات المهنية من مدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي بمحافظات (القاهرة, والشرقية, وأسيوط) على التصور المقترح. فأسفرت الدراسة الميدانية عن العديد من النتائج أهمها التصور المقترح لتقويم أداء معلمي التدريبات المهنية في مدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي وفقًا لمستويات الجودة المعيارية الذي يدور حول ستة مجالات هي:
مسيحه, د. مجدى ماهر. (2011). تطوير نظام تقويم أداء معلمي التدريبات المهنية في مدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي وفقًا لمستويات الجودة المعيارية. مجلة البحث التربوي, 10(19), 803-967. doi: 10.21608/ncerd.2011.226859
MLA
د. مجدى ماهر مسيحه. "تطوير نظام تقويم أداء معلمي التدريبات المهنية في مدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي وفقًا لمستويات الجودة المعيارية", مجلة البحث التربوي, 10, 19, 2011, 803-967. doi: 10.21608/ncerd.2011.226859
HARVARD
مسيحه, د. مجدى ماهر. (2011). 'تطوير نظام تقويم أداء معلمي التدريبات المهنية في مدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي وفقًا لمستويات الجودة المعيارية', مجلة البحث التربوي, 10(19), pp. 803-967. doi: 10.21608/ncerd.2011.226859
VANCOUVER
مسيحه, د. مجدى ماهر. تطوير نظام تقويم أداء معلمي التدريبات المهنية في مدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي وفقًا لمستويات الجودة المعيارية. مجلة البحث التربوي, 2011; 10(19): 803-967. doi: 10.21608/ncerd.2011.226859