تعرف التصور المقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا باستخدام نموذج دوائر التعلم, واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي عند تناول الإطار النظري، والمنهج التجريبي عند التطبيق الميداني. ويمکن تلخيص أهم النتائج التي توصل إليها البحث في أن: استخدام نموذج دوائر التعلم في التصور المقترح کانت فعالة من خلال نتائج أدوات البحث، (إستبيان - اختبار تحصيلي) وأن هناک فرق دال إحصائيا بين متوسطات درجات الطالبات مجموعة البحث في الاختبار التحصيلي لصالح التطبيق البعدي للاختبار, کما توصل البحث الحالي إلى وجود صعوبات تعلم الجغرافيا لدى طلاب الصف الاول الثانوي, التعرف على بعض مقترحات العلاج بما يحقق التنمية الفعالية لديهم.
محمود يوسف, سامية. (2020). تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة البحث التربوي, 19(37), 194-235. doi: 10.21608/ncerd.2020.192639
MLA
سامية محمود يوسف. "تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي", مجلة البحث التربوي, 19, 37, 2020, 194-235. doi: 10.21608/ncerd.2020.192639
HARVARD
محمود يوسف, سامية. (2020). 'تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي', مجلة البحث التربوي, 19(37), pp. 194-235. doi: 10.21608/ncerd.2020.192639
VANCOUVER
محمود يوسف, سامية. تصور مقترح لعلاج صعوبات تعلم الجغرافيا في ضوء دوائر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة البحث التربوي, 2020; 19(37): 194-235. doi: 10.21608/ncerd.2020.192639