• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

الذكاء الانفعالي: دراسة مقارنة بين الطلبة المتفوقين عقلياً والطلبة العاديين بالمرحلة الأساسية في الأردن

نوع المستند : مقالات علمية محکمة

المؤلفون

  • د. فتحي عبد الرحمن جروان 1
  • د. صباح حسن العنيزات 2

1 باحث بجامعة عمان العربية للدراسات العليا عمان- الأردن

2 باحث بجامعة جدارا الخاصة أربد- الأردن

10.21608/ncerd.2009.275770

الموضوعات الرئيسية

  • تمويل واقتصاديات التعلم، وعلم النفس التربوى، والصحة النفسية، والتربية الخاصة، والمناهج وطرق التدريس، وتکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى، والأنشطة التعليمية، والطفولة المبکرة، والتعليم الفني والتقنى، والتدريب المهنى.

مجلة البحث التربوي
المجلد 8، العدد 15
يناير 2009
الصفحة 153-205
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 168.34 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 76
  • تنزیل PDF: 100

APA

جروان, د. فتحي عبد الرحمن, & العنيزات, د. صباح حسن. (2009). الذكاء الانفعالي: دراسة مقارنة بين الطلبة المتفوقين عقلياً والطلبة العاديين بالمرحلة الأساسية في الأردن. مجلة البحث التربوي, 8(15), 153-205. doi: 10.21608/ncerd.2009.275770

MLA

د. فتحي عبد الرحمن جروان; د. صباح حسن العنيزات. "الذكاء الانفعالي: دراسة مقارنة بين الطلبة المتفوقين عقلياً والطلبة العاديين بالمرحلة الأساسية في الأردن", مجلة البحث التربوي, 8, 15, 2009, 153-205. doi: 10.21608/ncerd.2009.275770

HARVARD

جروان, د. فتحي عبد الرحمن, العنيزات, د. صباح حسن. (2009). 'الذكاء الانفعالي: دراسة مقارنة بين الطلبة المتفوقين عقلياً والطلبة العاديين بالمرحلة الأساسية في الأردن', مجلة البحث التربوي, 8(15), pp. 153-205. doi: 10.21608/ncerd.2009.275770

VANCOUVER

جروان, د. فتحي عبد الرحمن, العنيزات, د. صباح حسن. الذكاء الانفعالي: دراسة مقارنة بين الطلبة المتفوقين عقلياً والطلبة العاديين بالمرحلة الأساسية في الأردن. مجلة البحث التربوي, 2009; 8(15): 153-205. doi: 10.21608/ncerd.2009.275770

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو