هدفت الدراسة تعرف إسهامات بعض الاقتصاد الرقمي في رقمنة التعليم الفني من وجهة نظر مجموعة من الخبراء من رجال الاقتصاد والتعليم الفني من الجامعات ومراکز البحوث، وتکونت عينة الدراسة الاستطلاعية من [33] من الخبراء، وعينة الدراسة النهائية [91] من الخبراء في مجال الاقتصاد والتعليم الفني، استخدمت الدراسة استبانة لتعرف إسهامات بعض مجالات الاقتصاد الرقمي في رقمنة التعليم الفني، وقد توصلت نتائج الدراسة إلى قدرة إسهامات بعض مجالات الاقتصاد الرقمي في تحقيق الرقمنة في التعليم الفني في مجالات إنترنت الأشياء، وتکنولوجيا الطائرة بدون طيار، والتسويق الرقمي، وأوصت نتائج الدراسة بضرورة تحقيق التکامل بين خبراء الاقتصاد وخبراء العليم الفني عند وضع المناهج، وبرامج إعداد وتدريب المعلمين بهدف تزويد الطلاب والمعلمين في التعليم الفني بمجالات الاقتصاد الرقمي المستحدثة، حتى يتمکن الطلاب في التعليم الفني من مسايرة التحديثات التي تتطلبها القوي العاملة وسوق العمل.
يحيى ناصف, أ.د. محمد. (2021). إسهامات بعض مجالات الاقتصاد الرقمي في رقمنة التعليم الفني من وجهة نظر الخبراء. مجلة البحث التربوي, 20(40), 82-137. doi: 10.21608/ncerd.2021.198073
MLA
أ.د. محمد يحيى ناصف. "إسهامات بعض مجالات الاقتصاد الرقمي في رقمنة التعليم الفني من وجهة نظر الخبراء", مجلة البحث التربوي, 20, 40, 2021, 82-137. doi: 10.21608/ncerd.2021.198073
HARVARD
يحيى ناصف, أ.د. محمد. (2021). 'إسهامات بعض مجالات الاقتصاد الرقمي في رقمنة التعليم الفني من وجهة نظر الخبراء', مجلة البحث التربوي, 20(40), pp. 82-137. doi: 10.21608/ncerd.2021.198073
VANCOUVER
يحيى ناصف, أ.د. محمد. إسهامات بعض مجالات الاقتصاد الرقمي في رقمنة التعليم الفني من وجهة نظر الخبراء. مجلة البحث التربوي, 2021; 20(40): 82-137. doi: 10.21608/ncerd.2021.198073