نظرًا لأهمية ممارسة أنشطة المسرح المدرسي بالمدارس، هدف البحث الحالي الوقوف على واقع المسرح المدرسي في جمهورية مصر العربية؛ لذا قد عرض فيه الباحث بعض الدراسات السابقة ذات الصلة بالبحث، وقد تناول بالتحليل مفهوم المسرح المدرسي، ونشأته وتطوره في جمهورية مصر العربية، وأهدافه والصعوبات التي تواجه ممارسته بمدارسنا، ومسئوليات واختصاصات إخصائيي ومشرفي التربية المسرحية.
محمـد عبد الوهـاب محمـد, عـلاء. (2019). المسرح المدرسي في جمهورية مصر العربية .... الواقع والمأمول (دراسة تحليلية). مجلة البحث التربوي, 18(36), 667-687. doi: 10.21608/ncerd.2019.192760
MLA
عـلاء محمـد عبد الوهـاب محمـد. "المسرح المدرسي في جمهورية مصر العربية .... الواقع والمأمول (دراسة تحليلية)". مجلة البحث التربوي, 18, 36, 2019, 667-687. doi: 10.21608/ncerd.2019.192760
HARVARD
محمـد عبد الوهـاب محمـد, عـلاء. (2019). 'المسرح المدرسي في جمهورية مصر العربية .... الواقع والمأمول (دراسة تحليلية)', مجلة البحث التربوي, 18(36), pp. 667-687. doi: 10.21608/ncerd.2019.192760
VANCOUVER
محمـد عبد الوهـاب محمـد, عـلاء. المسرح المدرسي في جمهورية مصر العربية .... الواقع والمأمول (دراسة تحليلية). مجلة البحث التربوي, 2019; 18(36): 667-687. doi: 10.21608/ncerd.2019.192760