هدف البحث الحالى إلى التعرف على واقع الفجوة التمويلية فى الإنفاق على التعليم قبل الجامعى المصرى من خلال تحليل موازنة الموطن لعدد من السنوات، ويعتمد البحث فى معالجته وصولا لأهدافه على المنهج الوصفى التحليلى لوصف وتحليل وتفسير الوضع الراهن لما خصص للإنفاق على التعليم قبل الجامعى فى موازنة المواطن لعدد من السنوات، وانتهى البحث إلى طرح عدد من البدائل المقترحة لمواجهة فجوة الإنفق على التعليم قبل الجامعى المصرى، البديل الأول: رفع کفاءة الإنفاق على التعليم قبل الجامعى، والبديل الثانى: تدبير موارد مالية إضافية جديدة.
إبراهيم الدسوقي عيد, د. عاشور. (2021). الفجوة التمويلية والإنفاق على التعليم قبل الجامعى فى مصر: (دراسة تحليلية فى موازنة المواطن). مجلة البحث التربوي, 20(39), 252-286. doi: 10.21608/ncerd.2021.191403
MLA
د. عاشور إبراهيم الدسوقي عيد. "الفجوة التمويلية والإنفاق على التعليم قبل الجامعى فى مصر: (دراسة تحليلية فى موازنة المواطن)", مجلة البحث التربوي, 20, 39, 2021, 252-286. doi: 10.21608/ncerd.2021.191403
HARVARD
إبراهيم الدسوقي عيد, د. عاشور. (2021). 'الفجوة التمويلية والإنفاق على التعليم قبل الجامعى فى مصر: (دراسة تحليلية فى موازنة المواطن)', مجلة البحث التربوي, 20(39), pp. 252-286. doi: 10.21608/ncerd.2021.191403
VANCOUVER
إبراهيم الدسوقي عيد, د. عاشور. الفجوة التمويلية والإنفاق على التعليم قبل الجامعى فى مصر: (دراسة تحليلية فى موازنة المواطن). مجلة البحث التربوي, 2021; 20(39): 252-286. doi: 10.21608/ncerd.2021.191403